Popular Posts

Sunday, March 20, 2011


البحرين وما أدراك ما البحرين!!!
2011-20-03
في خضم الثورات التي قامت بها شعوب المنطقة العربية تنادي وتناضل بل وأحيانا تستجدي بعض من حقوقها التي هضمتها دايناصورات الحكام (من آل الجحش أجلكم الله في سوريا وقذاف الدم ولابارك الله فيه حسني و اللآصالح في اليمن وأقلهم تيس العابدين) فهرب البعض من هؤلاء الطغاة وتنازل الآخر والطريق مستمرة لتمهيد الهروب للبقية تحت ضغوط الشعوب التي تقارع السلطات أما بالسلاح مثل طاغية ليبيا أو بالطرق السلمية للحصول على بعض المطالب بدون عنف وأخص بذلك البحرين.
قامت الدنيا الإعلامية سواء عربية أو أجنبية ولم تقعد ليلا ونهارا وهي تبث صور الأحداث في تونس ومصر وليبيا واليمن ولكن الهوامش تبقى لأشقائنا العرب البحارنة!!!
في هذه الأوقات التي تشتد فيها مقارعة السلطة في البحرين للثوار صارت تأتيني الكثير من التعليقات والرسائل الأكترونية حول الموضوع وصارت تتناقض مع بعضها البعض . صرت أرى قريبي أو صديقي الشيعي غالبا ما يرسلون لي صور مجازر ومقاتل الشعب ويتعاطفون معه والآخرين وأكثره من السنة يرسلون لي صور مظاهرات ترفع أعلام إيرانية وصور الخميني أو خامنئي وأخرى تنادي بإصلاحات وثالثة بسقوط حكم آل خليفة وتزيد عليها فيديوات صراخ نسوة يتراكضن في بناية ورابعة لأجانب أسيويون مجروحين وغيرها من الإثباتات التي يرمون تبعتها على الروافض أو الإيرانيين (الفرس المجوس) الذين يريدون سلب تربتنا العربية في البحرين. ومن ذلك ما هو أدناه:
آخر التطورات في البحرين + مقاطع فيديو وصور خطيرة لاجرام الرافضة فيها  
وهنا يجب أن أكعد أعوج وأحجي عدل:
متى كان الشعب الأعزل يحارب الحكومة من أجل المساواة وحرية التعبير وحق الدراسة في الكليات والعمل في كافة دوائر الدولة يقارع الحكام بصدور عارية هو المجرم الذي يريد تسليم نفسه وبلاده للفرس؟؟ سواء كان في العراق أم في البحرين أو الحوثيون في اليمن وأخيرا في أرض الجزيرة الشرقية؟؟؟
الحكومات التي ترد على شعوبها ليس بالرصاص المطاطي بل بالقذائف العسكرية والدبابات والرشاشات التي صدأت من عدم إستعمالها ضد أعداء العروبة في فلسطين!!!! هذه الحكومات هي المسكينة التي تريد أن تدافع عن العروبة ضد الساسانيين المجوس من إحتلال أرضنا وذلك عن طريق ذبح شعوبنا؟؟؟
هل المطلوب من الواحد منا أن يضيع بين أهله هؤلاء وأصحابه هؤلاء؟؟
الحكومة البحرينية المسكينة مبتلية بشوية روافض شايلين سلاح أبيض ومكانيس وعيدان ومعلنين الثورة ويريدون يقتلون آل خليف السنَّة المساكين الذين يحكمون البلد بكل أمان وسلام. ما هذا الكلام الفاضي!!
أليس الملك الذي كان عنده مدير أمن أسكتلندي مطلوب في محكمة لاهاي لتعذيبه أهل البحرين!!!! هو سبب حقد شعب البحرين (الشيعة الروافض) على الحكام السنة المساكين!!!
والظاهر بأن الروافض الثوار يقتلون الباكستانيين والبنغاليين الشوارع كونهم يحملون سلاح ويشتغلون في قوات الأمن السرية مع الحكومة والجمعيات السلفية وتريد أن تظهرهم تارة كخدام منازل يتمشون في دوار اللؤلؤة وتخرجهم في صور كأنهم ابناء البحرين وكلهم مع الحكومة المسكينة ويدافعون عنها وهم يحملون العلم البحريني!!! ويتباكون عليهم في المستشفيات ويداوون جروحهم.
لو كان ثوار مصر او تونس او ليبيا بيهم كم نفر شيعي ورافضي لكان حصلنا على صور مجازر على صفحات الإنترنت (على الأقل تصويرية) .
أن أكون مع المظلوم لا يعني أنا أنتمي لحزبه أو طائفته.
أنا أدافع عن السنة في ليبيا وأكتب عن المظلومين السنة في مصر وكذلك في اليمن وكل مكان في العالم ولكن عندما أبعث شئ عن مساكين البحرين يغتاظ البعض من أهلي وأحبائي لأنني أدافع عن الروافض و يطلع الروافض أبناء كلب ويعتدون على الحكومات التي تطلب الدعم من الأخوان السلفيين والسنة  بجيوش جرارة لحماية مَن؟؟؟ مِنْ مَن؟؟؟ لحماية الحكومة السنية من الشعب الرافضي الذي ينادي سلمية ليحظى بحقوق مدنية في ظل ملكية دستورية!!!
أعزائي شاهدوا الفضائيات ووسائل الإنترنت وستجدون وتشاهدون بأم أعينكم من يعتدي على من ؟؟ ومن يحمل السلاح على من؟؟؟ ومن يقتل من؟؟ وبعد ذلك حكموا عقولكم واعلموا كيف نربط هذه الصورة بتلك الحادثة...
الشعوب حين تصرخ من أجل الحرية والخبز والعيش الكريم والمساواة لا لون لها ولا ترتبط بدين أو حزب وعندما تنتفض فهي لا تريد الإرتباط بدولة أخرى أو لتقارع وتموت في سبيل دولة أخرى بل من أجل نفسها وطموحاتها فقط. فالبحريني مثل المصري والتونسي والأردني والعراقي والليبي ليس رافضيا كما يعتقد البعض وليس صليبيا كما في لبنان وليس علويا كما في سوريا وزيديا أو حوثيا في اليمن أو سنيا في باقي الدول.
هيا يا أخوتي وأخواتي وأبنائي وبناتي لنسموا على هذه التسميات العنصرية ونتذكر دين الإسلام الذي يقول خيركم عند الله أتقاكم ولا فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى وغيرها من دلائل المساواة بين البشر على إختلاف مللهم وألوانهم. فلا تكونوا مع حكومة ظالمة ضد شعب محكوم مظلوم بسبب معتقداته مهما إختلفتم معها. فالليبي المجروح لا يختلف عن اليمني أو البحريني المجروح وكذلك الشهداء الذين يقارعون السلطان الجائر ويستشهدون دونها فمثواهم الجنة إن شاء الله الذي سوف يلبسهم لباس اهل الجنة الموحد لا سنية ولا شيعية ولا مسيحية أو إسلامية أو غيرها.


No comments:

Post a Comment